التكلفة الحقيقية لشاشتك المفضلة


قد تعلم أن أفلام بيكسار هي مناجم ذهب بيض عيد الفصح. يشتهر استوديو الرسوم المتحركة بأنه مرجعي ذاتي – ملهمة ، على سبيل المثال ، نظرية المعجبين المتقنة التي تشير إلى أن جميع الأفلام موجودة في نفس الكون.

لكن أفلام بيكسار مليئة أيضًا بمراجع ابل. نعم ، شركة التكنولوجيا.

لماذا شركة آبل؟ انت تتعجب. حسنًا ، غالبًا ما يُعزى النجاح الهائل لشركة بیکسار جزئيًا إلى ستيف جوبز ، المالك والرئيس التنفيذي السابق لشركة بیکسار.

اشترى جوبز بیکسار من لوكاس فيلم في ١٩٨٥ بعد طرده من شركة ابل وكان أكبر مساهم في الاستوديو حتى تم بيعها إلى ديزني في عام ٢٠٠٦. عاد جوبز في النهاية إلى ابل في عام ١٩٩٧ كمدير تنفيذي ، ولكن احتفظ بمنصبه في بیکسار حتى بيعها. يُفترض أن إشارات فيلم بیکسار إلى ابل هي إشارة إلى تراث وظائف التكنولوجي والنجاح الذي جلبه إلى الاستوديو.

بحثنا عبر الإنترنت ومشطنا من خلال بیکسار، للعثور على بعض مراجع ابل الأكثر وضوحًا في قائمة أفلام Pixar. من اللطيف إلى الوجه المطلق ، هذه هي أهم خمس مراجع لشركة ابل.

١. الإعلان الجديد لماك بوك برو

عندما يحمل مايك وازوفسكي مجلة للاحتفال بعمله الجديد الناجح مع جيمس بي “سولي” سوليفان ، يمكنك عمل إعلان لجهاز كمبيوتر على ظهر الغلاف. شعار الإعلان يقول “تخويف مختلف” ، تدوينة على شعار ابل ، “فكر بشكل مختلف”.

تم إطلاق حملة “فكر بشكل مختلف” من ابل في عام ١٩٩٧ ، في نفس العام الذي عاد فيه جوبز إلى شركة ابل كمدير تنفيذي.

 

٢. تصميم حواء

كما قال مديرالجدار-ای أندرو ستانتون لشبكة سي ان ان المال في مقابلة عام ٢٠٠٨ ، تم تصميم حواءلتبدو وكأنها أحد منتجات ابل.

من سي ان ان المال:

“أدت مكالمة من ستانتونإلى وظائففي عام ٢٠٠٥ إلى قيام جوني إيف ،
خبير التصميم وراء الكواليس في ابل، بالقيادة عبر خليج سان فرانسيسكو إلى مقر مستودع بیکسار المحول لقضاء يوم واحد في الاستشارات حول نموذج حواء الأولي.”

3. يوجد جهاز ماك في أرض الموتى

في کوکو ، عندما حاولت أمي إيميلدا معرفة سبب عدم قدرتها على مغادرة أرض الموتى لزيارة عائلتها ، يستخدم الموظف الذي يساعدها جهاز كمبيوتر ماكنتوش للبحث عنها.

وفقًا لـ بيكسار ويكيا ، من المحتمل أن يكون الكمبيوتر هو أقدم طراز كمبيوتر لشركة ابل ، وهو ماكنتوش ١٢٨ ك الذي تم إطلاقه في عام ١٩٨٤ ، وفقًا لشركة سلكي. المتسابق الذي ترعاه شركة ابل يدعى ماك آي كار. هذه إشارة أقل إلى ابل من صراخ بیکسار ، “مرحبًا ، هل تعلم أن لدينا اتصال بشركة ابل؟” بحثنا عبر الإنترنت ومشطنا من خلال بیکسار، للعثور على بعض مراجع ابل الأكثر وضوحًا في قائمة أفلام بیکسار. في کوکو ، عندما حاولت أمي إيميلدا معرفة سبب عدم قدرتها على مغادرة ، يستخدم الموظف الذي يساعدها جهاز كمبيوتر ماكنتوش للبحث عنها. من اللطيف إلى الوجه المطلق ، هذه هي أهم خمس مراجع لشركة ابل. المتسابق الذي ترعاه شركة ابل يدعى مک آی کار. هذه إشارة أقل إلى ابلمن صراخ بیکسار.

 

٤. تقوم هولي شيفت بتصميم التطبيقات بشكل جيد في نظام مک

يوضح ابحث عن مكميسيلأن غلاف هولي شيفتويل “يصمم تطبيقات ايفون”. كيف يمكن للسيارة الاستفادة من تطبيق الهاتف؟ من تعرف.

ظهر متجر تطبيقات آبل لأول مرة منذ ١٠ سنوات ، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، قبل ثلاث سنوات فقط من إطلاق كارز ٢. بحثنا عبر الإنترنت ومشطنا من خلال بیکسار ، للعثور على بعض مراجع ابل الأكثر وضوحًا في قائمة أفلام بیکسار. من اللطيف إلى الوجه المطلق ، قد تعلم أن أفلام بيكسار هي. يشتهر استوديو الرسوم المتحركة بأنه مرجعي ذاتي – ملهمة ،التي تشير إلى أن جميع الأفلام موجودة في نفس الكون.هذه هي أهم خمس مراجع لشركة ابل. واشنطن بوست ، قبل ثلاث سنوات فقط من إطلاق كارز ٢. بحثنا عبر الإنترنت ومشطنا عبر ابل، للعثور على بعض مراجع ابل الأكثر وضوحًا.

٥. متسابق برعاية شركة آبل في السيارات

المتسابق الذي ترعاه شركة ابليدعى مک آی کار . هذه إشارة أقل إلى ابل من صراخ بیکسار، “مرحبًا ، هل تعلم أن لدينا اتصال بشركة ابل؟”

رقم سباق مک ای کار هو أيضًا ٨٤. وكما أشرنا أعلاه ، فإن عام ١٩٨٤ هو العام الذي أصدرت فيه شركة ابل أول كمبيوتر شخصي لها ، ماكنتوش ١٢٨.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *